الاختبار عبر الإنترنت: دقة الذكاء الاصطناعي والتنمية البشرية

في هذه الندوة عبر الإنترنت، سوف نستكشف التقاطع بين دقة الذكاء الاصطناعي والتنمية المتمحورة حول الإنسان في بيئات الاختبار عبر الإنترنت.

في هذه الندوة عبر الإنترنت، سوف نستكشف التقاطع بين دقة الذكاء الاصطناعي والتنمية المتمحورة حول الإنسان في بيئات الاختبار عبر الإنترنت. سوف نتعمق في العلاقة التكافلية بين أدوات التقييم المعتمدة على الذكاء الاصطناعي وتطور المنهجيات التي تركز على الإنسان في أطر الاختبار. انضم إلينا لاكتشاف كيف يمكن للتآزر بين دقة الذكاء الاصطناعي والتنمية البشرية أن يحدث ثورة في ممارسات الاختبار عبر الإنترنت، ويعزز العدالة والموثوقية والقدرة على التكيف في تقييم المعرفة والمهارات.

المقدم: Bartłomiej Janiak and Lottie Harrison

المسجل:

المدة:

عن Bartłomiej Janiak

يتمتع بارتيك بخبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال التعليم، حيث تخرج من جامعة لودز وحصل على شهادة في تدريس اللغة الإنجليزية.

بدأ حياته المهنية كممثل لتدريس اللغة الإنجليزية وهو حاليًا مدرب مدرس ومستشار أول للتقييم في بيرسون. بالإضافة إلى عمله، لدى بارتيك اهتمام قوي بالتنمية الشخصية والمهنية للأفراد وقد أكمل دراسات إضافية في أساليب التدريب وعلم نفس التحفيز. كما قدم وأدار ورش عمل في مختلف الفعاليات التعليمية والتجارية.

بارتلوميج جانياك

عن Lottie Harrison

لوتي هاريسون هي مديرة تقييم اللغة الإنجليزية في اختبارات بيرسون للغة الإنجليزية. وبعد سنوات من التدريس وتعليم المعلمين، أصبحت الآن مسؤولة عن تطوير العناصر ودعم النشاط المتعلق بالتقييم لاختبارات الكفاءة.

بارتلوميج جانياك

المزيد من الندوات عبر الإنترنت في هذه السلسلة