بيرسون الشرق الأوسط تستضيف بنجاح فعالية شركاء PTE لتكريم المؤسسات وتعزيز العلاقات

18 أبريل 2023، الإمارات العربية المتحدة – استضافت بيرسون، الشركة التعليمية الرائدة في العالم، مؤخرا مأدبة إفطار بمناسبة شهر رمضان لشركائها PTE في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويهدف هذا الحدث، الذي حضره أكثر من 70 ضيفا من شركاء PTE ، إلى التعرف على المؤسسات وتنمية علاقات هادفة للوصول إلى نمو طويل الأجل. وأتاح الحدث فرصة لبيرسون لعرض خططها الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى تقديم الشهادات والجوائز للشركاء المستحقين في محاولة لمواصلة تطوير وتوطيد العلاقات معهم.

قدم الحدث ما مجموعه 33 شهادة للشركاء ، بما في ذلك 27 شريكا PTE ، و 4 شركاء في مركز PTE اختبر ، و 2 PTE مؤسسة تقدير. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم ست جوائز للشركاء الأفضل أداء، وهم ACE IT Training لأفضل شريك PTE جديد أداء في دبي. المحور الصادي لأفضل شريك PTE أداء، دبي؛ جامعة مردوخ لأفضل مركز اختبر الجديد أداء، دبي؛ JNS Education لمركز اختبر الأفضل أداء ، دبي ولأفضل شريك PTE أداء ، الإمارات العربية المتحدة ؛ ومونت رويال إليفيت لأفضل مركز اختبر أداء في أبوظبي.

مع زيادة عدد الأشخاص الذين يطمحون إلى الانتقال إلى الخارج للدراسة أو العمل كنقطة انطلاق في حياتهم ، تقدم بيرسون PTE Academic، وهو اختبار لغة الإنجليزية آمن لطلبات الدراسة ، مقبول من قبل 3,000+ مؤسسة في جميع أنحاء العالم ومعترف بها لطلبات التأشيرة للعمل والهجرة في Australia، UK، و New Zealand.

لا يمكن المبالغة في أهمية تعلم اللغة الإنجليزية في عالم اليوم المعولم. الإنجليزية هي لغة الأعمال التجارية الدولية والتعليم والتواصل ، وغالبا ما تكون الكفاءة في اللغة مطلبا رئيسيا للتعليم العالي والهجرة وفرص العمل في العديد من البلدان مثل UKوالولايات المتحدة Canadaوأيرلندا Australia New Zealandوجنوب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرفة اللغة تفتح عالما من الفرص الثقافية والفكرية. وبالتالي ، تتطلب العديد من البلدان إثباتا الإنجليزية إجادة اللغة كجزء من عملية الهجرة الخاصة بهم.

PTE Academic هو اختبار قائم على الكمبيوتر بنسبة 100٪ تم تصميمه ومراقبته من قبل أشخاص لتقييم مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع للمتقدمين للاختبار. يهدف PTE Academic إلى مساعدة المتقدمين للاختبار على إثبات كفاءتهم الإنجليزية من خلال تقديم تجربة اختبار خالية من الإجهاد من خلال جلسة اختبار واحدة ودرجة اختبار في أقل من 36 ساعة عادة. يتم إجراء الاختبار وتقييمه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة لضمان الدقة والقضاء على أي شكل من أشكال التحيز في نتائج الاختبار. يوفر البرنامج مجموعة من خيارات التحضير للمتقدمين للاختبار بما في ذلك اختبرالممارسة المسجلة ، وبنوك الأسئلة PTE Academic ، والدليل الرسمي PTE Academic، و PTE Academic الإنجليزية Booster ، مما يتيح الوصول إلى معلومات متعمقة ونصائح عملية حول كل جزء من الاختبار.

وتعليقا على حفل توزيع الجوائز، قال إيبيك أيدين، مدير PTEفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بيرسون: "في كل عام، يعتمد العديد من الأفراد الطموحين على PTE كوسيلة سريعة وفعالة لإظهار كفاءتهم اللغوية الإنجليزية وفتح فرص شخصية ومهنية جديدة. مع أكثر من 3000 مؤسسة في جميع أنحاء العالم تعترف وتقبل PTE Academic، يمكن للمتقدمين للاختبار لدينا الوصول إلى إمكانيات لا حصر لها. يتم ضمان جودة خدماتنا وإمكانية الوصول إليها من قبل شركائنا ومؤسساتنا ، والذين بدونهم لن يكون أي من هذا ممكنا. لقد مكن الالتزام والتفاني الملحوظان لشركائنا ومؤسساتنا ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى خدمات اختبار اللغة الإنجليزية الاستثنائية. نحن ندرك ونعترف بالدور المحوري الذي يلعبه شركاؤنا في تحقيق أهدافنا ونود أن نشكرهم على مساهماتهم وجهودهم PTE Academic نجاحا كبيرا في المنطقة. إن شراكاتنا ضرورية لنجاحنا، ونتطلع إلى مواصلة العمل معا لتعزيز أهداف مؤسستنا".

لا تزال بيرسون ثابتة في مهمتها لتوفير حلول اختبار لغة موثوقة وفعالة. من خلال شراكاتها مع المؤسسات والمنظمات التعليمية في جميع أنحاء العالم، تساعد بيرسون PTE Academic على سد الحواجز اللغوية وخلق الفرص للناس من جميع مناحي الحياة. لمزيد من المعلومات حول PTE Academic أو مراكز الاختبار التابعة لها في المنطقة، يرجى زيارة - www.pearsonpte.com