اختبار Pearson PTE يكتسب شعبية مع زيادة في الحجم بنسبة 90٪ ، مدفوعة بالتنقل العالمي في الهند

نيودلهي ، 4 أبريل 2023 - وفقا لأحدث تقرير مالي لشركة بيرسون ، نما حجم اختبارات بيرسون PTE بنسبة 90٪ في عام 2022 ، حيث لعبت الهند دورا رئيسيا في هذا النمو العالمي بسبب زيادة التنقل العالمي مع إعادة فتح الحدود ومكاسب حصة السوق في البلاد. 

PTE هو اختبار لغة الإنجليزية قائم على الكمبيوتر ومدعوم الذكاء الاصطناعي لأولئك الذين يرغبون في الدراسة أو العمل أو الهجرة إلى الخارج. يختبر مهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث للمرشحين في تقييم واحد مدته ساعتان. يوفر للمرشحين الطريقة الأسرع والأكثر عدلا ومرونة لإثبات كفاءتهم اللغوية الإنجليزية .

في الآونة الأخيرة ، تم تعيين PTE أيضا من قبل Canada الهجرة واللاجئين والمواطنة (IRCC) كوسيلة لإثبات الكفاءة اللغوية الإنجليزية للهجرة الاقتصادية. 

وتعليقا على الشعبية المتزايدة ل PTE في الهند، قال جيوفاني جيوفانيللي، رئيس الإنجليزية اللغة Learning في بيرسون : "يسعدنا أن نرى الزيادة الكبيرة في الطلب على اختبار PTE في الهند. وهو يعكس أهمية الكفاءة اللغوية الإنجليزية كمحرك رئيسي للتنقل العالمي. يتم استخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للتسجيل. يوفر جمع البيانات البيومترية تدابير أمنية محسنة ويتم تطبيق برنامج التعرف على الصوت لعنصر التحدث في الاختبار. وتضمن هذه التقنيات المتطورة توفير اختبار محايد ودقيق للغاية لكفاءة اللغة الإنجليزية للناس".

وفقا لبيانات اختبار PTE الهند لعام 2022 ، جلس 58٪ من المتقدمين للاختبار في الهند لبرامج البكالوريوس ، بينما اختار 34٪ دورات الدراسات العليا. من بين أفضل خمسة مجالات دراسية للمتقدمين للاختبار الهنود في عام 2022 كانت الأعمال والإدارة والعلوم الإنسانية والفنون وتكنولوجيا المعلومات والهندسة. والجدير بالذكر أن البيانات تسلط الضوء على أن النساء الهنديات يمثلن 39٪ من أولئك الذين يخضعون للاختبار لمتابعة التعليم في الخارج و 43٪ من أولئك الذين يخضعون للاختبار لأغراض العمل أو الهجرة.

كما أطلقت بيرسون الهند حملة رقمية قوية - PTE كار بيفيكار - بالشراكة مع الممثلة الشهيرة فيكي كوشال للترويج PTE في الهند. PTE كار ، يركز Befikar على التنقل العالمي الطموح للطلاب والمهنيين الذين يتطلعون إلى الدراسة خارج الهند. في الحملة ، تبرز Pearson Test of English (PTE) كتقييم رقمي يتضمن الذكاء الاصطناعي الدرجات ، مما يوفر تجربة أسرع وأكثر عدلا وأبسط للأفراد الذين يتطلعون إلى الدراسة أو العمل أو العيش في الخارج. 
 

نبذة عن بيرسون:
في بيرسون، هدفنا بسيط: إضافة الحياة إلى التعلم مدى الحياة. نحن نؤمن بأن كل فرصة للتعلم هي فرصة لتحقيق اختراق شخصي. ولهذا السبب يلتزم موظفو بيرسون البالغ عددهم 20,000 موظف بخلق تجارب تعليمية نابضة بالحياة ومثرية مصممة لإحداث تأثير في الحياة الواقعية. نحن شركة التعلم الرائدة في العالم ، ونخدم العملاء في ما يقرب من 200 دولة بالمحتوى الرقمي والتقييمات والمؤهلات والبيانات. بالنسبة لنا ، التعلم ليس فقط ما نقوم به. هذا هو ما نحن عليه. تفضل بزيارتنا في www.pearsonplc.com.

جهة الاتصال الإعلامية:
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب: بهافيا سوري على bhavya.suri@pearson.com.