يمكن للجميع التألق: إضفاء الطابع الشخصي على فصول البالغين

كل متعلم هو فرد ، ولكن كيف يمكنك الاستفادة من تفرد المتعلمين لديك للحصول على تعلم أكثر نجاحا؟ تشارك فرانسيس إيلز ، مؤلفة Speakoutدورة بيرسون للبالغين الحائزة على جوائز ، كيف يمكن للمعلمين استخدام الحياة الشخصية للمتعلمين البالغين وأهدافهم لمساعدتهم على أن يكونوا مستخدمين أكثر ثقة الإنجليزية.

مناسب ل: معلمو المتعلمين من الشباب والكبار

تاريخ: الأربعاء 22 مارس، الساعة 4 مساء بتوقيت جرينتش

جزء من كن على طبيعتك في الإنجليزية: تخصيص سلسلة ندوات التعلم اللغة عبر الإنترنت.

فتاة مراهقة تجلس على الأريكة تستخدم هاتفها وتبتسم

الجزء 3 من 5 أجزاء كن نفسك في الإنجليزية: تخصيص سلسلة ندوات عبر الإنترنت للتعلم اللغة بواسطة Pearson.

كل متعلم هو فرد يتمتع بصفات وآمال ومخاوف فريدة وله أسبابه الخاصة للتعلم الإنجليزية. كيف يمكننا كمعلمين الاستفادة من هذه السمات لمساعدة المتعلمين البالغين على الازدهار؟ ما هو الدور الذي يمكن أن يلعبه التخصيص في هذا وكيف يرتبط بالأصالة والاختيار والتطور بشكل أكبر كمتعلم ومستخدم الإنجليزية؟

في هذه الندوة عبر الويب ، تشارك فرانسيس إيلز ، معلمة ومدربة ومؤلفة متمرسة في تدريس اللغة الإنجليزية ، كيف يمكن للمعلمين تبني عنصر التخصيص في قلب تعلم اللغة. ستناقش فرانسيس أهمية تعلم اللغة في حياة المتعلمين البالغين وأهدافهم ، وكيف يمكنهم بناء الثقة في التعبير عن أنفسهم أثناء الاستمتاع بتجربة التعلم.

سجل الآن لتسمع:

  • مناهج عملية وتقنيات عملية ونصائح لتشجيع التخصيص الحقيقي للمتعلمين البالغين
  • كيف يمكن أن يكون GSE محركا قويا وحافزا للتعلم
  • تدريب المعلمين بقيادة المؤلف للنسخة الثالثة الجديدة كليا من دورة بيرسون للبالغين الحائزة على جوائز Speakout

... و اكثر!

تعرف على كيفية تخصيص تعلم اللغة من خلال دورة تعلم الإنجليزية الكبار Speakout.

 

احصل على شهادتك من خلال إكمال استبياننا القصير بعد الندوة عبر الإنترنت.

هذه الندوة عبر الإنترنت هي الأنسب لمعلمي الإنجليزية إلى المتعلمين البالغين ولكنها ستقدم نصائح مفيدة لأي معلم يريد معرفة المزيد عن تخصيص تعلم اللغة.

لا يمكنك الانضمام مباشرة؟ سيتم تسجيل هذه الندوة عبر الإنترنت وإتاحتها للمشاهدة في أي وقت على قناتنا YouTube اعتبارا من يوم الاثنين 27 مارس.

تاريخ مباشر: الأربعاء 22 مارس، الساعة 4 مساء بتوقيت غرينتش

المقدم: فرانسيس إيلز ، معلمة ومدربة معلمة ومؤلفة

المسجل:

حول فرانسيس إيليس

فرانسيس إيليس مؤلفة حائزة على جوائز ومدربة معلمين ومتحدثة شهيرة في المؤتمرات. قامت بالتدريس والتدريب في العديد من البلدان وهي مؤلفة لدورتين ناجحتين عالميا من دورات بيرسون ، Speakout و Cutting Edge. كما كانت رائدة في أول دورة عبر الإنترنت لتأهيل DELTA للمعلمين المتقدمين. بالنسبة لفرانسيس ، فإن الفضول حول الحياة والتعلم هو في صميم كل ما تفعله ، داخل وخارج الفصل الدراسي. إن اهتمامها مدى الحياة بتحفيز الناس ومساعدتهم على التعلم والتعبير عن أنفسهم بثقة يجعلها معلمة متحمسة وعملية.

المزيد من الندوات عبر الإنترنت في هذه السلسلة