تحسين مفردات الطلاب وذاكرتهم من خلال هذه الأنشطة الصفية

Vaughan Jones
Vaughan Jones
طلاب يعملون معا يضحكون مع جهاز كمبيوتر محمول أمامهم

وقت القراءة: 6.5 دقائق

يتمتع فوغان جونز بأكثر من 30 عاما من الخبرة كمدرس ومدرب ومؤلف في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. عاش وعمل في فرنسا واليابان وإسبانيا ، وعمل على إنتاج عدد من الكتب الدراسية ، بما في ذلك Focus، وهي سلسلة الإنجليزية لتعلم اللغة لطلاب المرحلة الثانوية.

في هذا المنشور ، يستكشف بعض النصائح والتقنيات لمعلمي اللغة لمساعدة الطلاب على تحسين قدرتهم على تذكر المفردات. 

تدريس مفردات اللغة الإنجليزية في 5 خطوات سهلة
Play
الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

من خلال عرض محتوى الطرف الثالث من www.youtube.com ، فإنك توافق على شروطهم وأحكامهم وإشعار الخصوصية والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط والبكسل لجمع المعلومات

Focus على المفردات والذاكرة

كل التعلم هو التذكر ، قال أفلاطون ... أم كان سقراط؟ على أي حال ، أنا متأكد من أننا جميعا نتفق على أن الذاكرة تلعب دورا مركزيا في تعلم لغة أجنبية وعلى وجه الخصوص ، تعلم كلمات جديدة. أول ألفي سهل. كما تخبرنا الأبحاث ، فإن ما يقرب من 80٪ من أي نص تقريبا في الإنجليزية يتكون من 2000 كلمة أكثر شيوعا.

يلتقي الطلاب بهذه الكلمات مرارا وتكرارا مهما قرأوا أو استمعوا إليها ، وما إذا كانوا يحبون ذلك أم لا. ويفترض أنهم يحبون ذلك. لماذا؟ نظرا لأننا نعلم أن التعرض المتكرر أمر حيوي للحفظ على المدى الطويل ، فهذا يعني فعليا أن أول 2000 كلمة تأتي "مجانا".

ولكن ماذا عن الألف وألف التالية بعد ذلك؟ يقترح الباحثون أن الطالب ربما يحتاج إلى معرفة حوالي 5,000 كلمة الإنجليزية لاجتياز امتحان شهادة كامبريدج الأولى وربما ما يزيد عن 10,000 ليتم اعتباره مستوى C2 حقا على مقياس CEFR . كمرجع ، من المحتمل أن يكون لدى المتحدث المتعلم الإنجليزية كلغة أولى مفردات سلبية تبلغ حوالي 20000 كلمة.

ما الذي يمكننا فعله لمساعدة طلاب اللغة لدينا على تعلم آلاف الكلمات الأقل تكرارا في اللغة الإنجليزية ؟ الأمر ليس سهلا ، هذا أمر مؤكد. لا توجد رصاصة سحرية. ولكن إليك بعض الأفكار بناء على تجربتي الخاصة لسنوات عديدة في الفصل الدراسي.

Focus على الكلمات الأكثر فائدة

يبدو واضحا ، أليس كذلك؟ لكن الوقت محدود دائما ، لذا تأكد من أن الكلمات التي تطلب من المتعلمين تعلمها هي الأكثر فائدة ، والتي ربما تعني الأكثر شيوعا لمرحلتهم الخاصة في عملية التعلم.

عادة ما يقوم كتابك الدراسي بذلك نيابة عنك. يتم اختيار المفردات في مستويات مختلفة من Focus من خلال معايير التردد الخاصة بGlobal Scale of English. لذلك في المستوى الأول ، قد تعلم "سخيفة" (A1) لكنك لن تعلم "منافي للعقل" (C1). 

Focus على اللقاءات الأولى التي لا تنسى

لن تحصل أبدا على فرصة ثانية لترك انطباع أول. هذا صحيح بالنسبة للكلمات كما هو الحال بالنسبة للناس. يمكن أن تساعد مواجهة الكلمات لأول مرة في سياقات غنية بالحيوية أو شخصية أو ذات مغزى أو غير متوقعة في عملية الحفظ. كلما زاد التحفيز العصبي ، كان ذلك أفضل.

Focus على تعليم استراتيجيات فعالة لتعلم الكلمات

يجب أن يكون هذا جانبا مستمرا من جوانب "تدريب المتعلمين" في تدريس لغتك. أولا ، شجع الطلاب على تعريض أنفسهم لأكبر قدر ممكن من الإنجليزية خارج الفصل الدراسي: كلمات الموسيقى والتغريدات ومنشورات المدونات ومدونات الفيديو ومقاطع الفيديو والقراءة والاستماع المكثف (بما في ذلك البودكاست والكلمة المنطوقة) ومشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مع ترجمة الإنجليزية . هذه ليست سوى عدد قليل من المصادر الواضحة.

ثانيا ، تدريب طلاب اللغة على كيفية اكتشاف المعاني والتعرف على الاستخدام الصحيح: التخمين من السياق ، واستخدام القواميس بشكل فعال أو تعلم المعاني الأساسية للصواحق عالية التردد.

أخيرا ، علم طلابك طرقا مختلفة لتسجيل المفردات. شجعهم على إنشاء بطاقات تعليمية ورقية أو رقمية ، وتعريفهم بأنظمة ذاكري مثل طريقة الكلمات الرئيسية أو ببساطة استكشاف طرق أكثر إبداعا لتدوين الكلمات.

Focus على إعادة التدوير المنهجي

نظرا لأنه لا يمكنك ضمان تكرار الكلمات خارج أفضل 2000 كلمة تلقائيا على فترات متباعدة بشكل ملائم ، فإن وظيفتك هي هندسة إعادة اللقاءات المنهجية مع الكلمات الجديدة التي تدرسها. يتضمن كتاب دراسي مثل Focus إعادة تدوير متكررة للمفردات المستهدفة ، لكنه لا يكفي أبدا.

أيضا ، ماذا عن كل تلك المفردات التي قمت بتدريسها عندما ، لأي سبب من الأسباب ، اتخذ الدرس اتجاها مختلفا وذهبت "خارج النص" وبدأت في خربشة الكلمات على السبورة التي لم تكن موجودة حتى في الكتاب الدراسي؟

الحل الخاص بي منخفض التقنية للغاية لالتقاط كل هذه الكلمات هو إنشاء كاتب صف. يتناوب الطلاب على كونهم كاتب الفصل. يتم إعطاؤهم ورقة بيضاء في بداية الدرس ودورهم ببساطة هو تسجيل أي لغة جديدة. هذه "البيانات" ، جنبا إلى جنب مع المفردات المستهدفة في كتابي الدراسي ، تصبح مجموعة التعلم الخاصة بي.

وجود كاتب صف:

  • يوفر سجلا فريدا لكل درس
  • يساعد على تحسين ديناميكيات الفصل الدراسي
  • يمكن أن تكشف عن أساليب التعلم والصعوبات

خمسة أنشطة للمفردات للتركيز على مفردات الطلاب وذاكرتهم

حتى الآن أعرف الكلمات التي قمت بتدريسها ، يمكنني التأكد من إعادة تدويرها على فترات منتظمة. كيف أفعل ذلك؟ من خلال تجهيز بذخيرة من الأنشطة المجربة والموثوقة من 5 إلى 10 دقائق والتي يمكن استخدامها كمقدمات أو تدفئة أو مواد مالئة. الأنشطة التي تتطلب القليل جدا من التحضير أو لا تتطلب أي تحضير ويمكن تكييفها لتغطية مجموعة واسعة من المجالات المعجمية المختلفة. هنا الخمسة المفضلة لدي. 

1. لوحة البنغو

اكتب 12 إلى 15 كلمة تريد مراجعتها على السبورة. اطلب من الطلاب اختيار خمس كلمات وكتابتها. عندما يفعلون ذلك ، أخبر الطلاب أنك ستقرأ تعريفات القاموس للكلمات بترتيب عشوائي وأنه يجب عليهم شطب كلماتهم إذا اعتقدوا أنهم سمعوا التعريف. عندما شطبوا جميع الكلمات الخمس ، يصرخون البنغو. تأكد من الاحتفاظ بسجل لتعريفات الكلمات التي تنادي بها حتى تتمكن من التحقق من إجابات الطلاب

2. غريب واحد من أصل

مفضل قديم. فكر في الإنجليزية المفردات أو النطق أو النقطة النحوية التي تريد مراجعتها. اكتب خمس كلمات على السبورة واسأل الطلاب عن أي كلمة غريبة. ثم يشرح الطلاب السبب. يتعلق هذا عادة بمعنى الكلمة ، لذلك في المثال التالي ، الشخص الغريب هو. 

وردي / أحمر  /  / أزرق  /        أصفر

ومع ذلك ، يمكن أن يكون لديك أي معايير تريدها ، على سبيل المثال ، عدد المقاطع. في هذه الحالة ، سيكون اللون الفردي أصفر. في الواقع ، كلما كانت المعايير غير متوقعة ، كان ذلك أفضل. الشيء المهم هو أنهم ينظرون ويفكرون في الكلمات التي تريد منهم مراجعتها.

3. إملاء الفئة

اختر اللغة التي تريد مراجعتها وابتكر طريقة لتصنيفها إلى فئتين مفضلتين. اكتب عناوين الفئات على السبورة واطلب من الطلاب نسخها. ثم قم بإملاء الكلمات (10-12 كحد أقصى) ببطء ووضوح ، واطلب من الطلاب كتابتها في الفئة الصحيحة. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد مراجعة الوظائف ، فقد تكون فئاتك هي الوظائف التي تقوم بها في الداخل والوظائف التي تقوم بها في الخارج.

بعد ذلك ، قم بإملاء الكلمات ، على سبيل المثال مزارع ، عالم آثار ، جراح ، زوج جليدي ، طبيب بيطري ، إلخ. يكتب الطلاب الكلمات في الفئة الصحيحة. عندما تملي الكلمات ، اطلب من الطلاب مقارنة قوائمهم.

4. الخربشة

اختر مجموعة معجمية تريد مراجعتها. يعمل الطلاب في أزواج. سيحتاجون إلى قطعة من الورق ، ويفضل أن يكون ذلك ورقة رسم بياني مع مربعات.

اختر موضوعا ، على سبيل المثال المواد الدراسية. يكتب الطالب "أ" كلمات "عبر" ويكتب الطالب "د" كلمات "أسفل". إنها لفكرة جيدة أن تقدم الكلمة الأولى وتأكد من أنها كلمة طويلة.

ثم يضيف الطالب (د) مادة مدرسية أخرى أسفل الورقة من أعلى إلى أسفل. يجب أن تتقاطع هذه الكلمة مع موضوع المدرسة المكتوب عبر الصفحة.

ثم يكتب الطالب (أ) مادة مدرسية أخرى تتقاطع مع المادة الدراسية التي كتبها الطالب (د). يستمر الطلاب في التناوب على الكتابة بكلماتهم الخاصة.

يقوم الطلاب ببناء كلمات مثل على لوحة Scrabble حتى لا يتمكنوا من التفكير في أي مواد مدرسية أخرى. (يمكنك تحويلها إلى لعبة بالقول إن آخر شخص يكتب مادة مدرسية هو الفائز.) لاحظ أنه يجب على الطلاب ترك مربع واحد بين كل كلمة - وهذا هو السبب في أنه من الأفضل والأكثر وضوحا استخدام الورق التربيعي.

5. رسائل عشوائية

هذا النشاط جيد لمراجعة أي نوع من المفردات. اطلب من الطلاب استدعاء أي سبعة أحرف من الأبجدية. اكتب الحروف المنتشرة على السبورة. ثم اطلب من الطلاب في أزواج التفكير في كلمة تبدأ بكل حرف على السبورة. المعيار الأكثر وضوحا هو مراجعة الكلمات من مجموعة معجمية محددة قمت بتدريسها مؤخرا ، مثل الوظائف والملابس والطعام وما إلى ذلك.

بدلا من ذلك ، يمكنك ببساطة أن تطلب منهم الكلمات التي دونوها في الدروس خلال الأسبوعين الماضيين. الاحتمال الآخر هو العثور على الكلمات الأكثر إثارة للاهتمام التي يمكنهم العثور عليها من وحدة Student Book التي انتهيت منها للتو. إذا كانت المجموعة المعجمية التي تريد منهم مراجعتها غنية بشكل خاص ، فيمكنك أن تطلب من الطلاب التفكير في أكبر عدد ممكن من الكلمات لكل حرف ، على سبيل المثال ، ثلاث دقائق: اجعلها في مسابقة للعثور على أكبر عدد من الكلمات.

من المفيد دائما قضاء بعض الوقت في التفكير في كيفية مساعدة طلابك على تعلم الكلمات بشكل أكثر كفاءة وفعالية. في طريق العودة في سبعينيات القرن العشرين ، لخص اللغوي ديفيد ويلكنز أهمية تعلم المفردات على النحو التالي: "بدون قواعد اللغة ، لا يمكن نقل سوى القليل جدا ، بدون المفردات ، لا يمكن نقل أي شيء".  

 

ستجد الكثير من الأنشطة التي تركز على المفردات في Focus، وهي سلسلة تعليمية الإنجليزية الأكثر مبيعا لطلاب المرحلة الثانوية. يتضمن برنامجا فريدا لبناء المفردات ومنهجية 3Ms.

يتضمن محتوى فيديو BBC لتحفيز الدروس الإنجليزية وإشراكها واستخدام أكثر شمولا لإعداد الإنجليزية .  تقدم Focusكل ما يحتاجه المعلمون والطلاب لتحقيق النجاح في أهدافهم اللغوية وامتحاناتهم. 

ببليوغرافيا

  • بيلبرو ، ن. (2011) أنشطة الذاكرة لتعلم اللغة. مطبعة جامعة كامبريدج
  • كوك ، ج. (2000) اللغة اللعب ، التعلم اللغة. أكسفورد: مطبعة جامعة أكسفورد
  • ثورنبري ، س (2002) كيفية تدريس المفردات. بيرسون
  • ويب ، س. والأمة ، ب. (2017) كيف يتم تعلم المفردات. مطبعة جامعة أكسفورد

المزيد من المدونات من بيرسون

  • معلم يقف على أجهزة الكمبيوتر التي يجلس عليها الطلاب

    تعزيز مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدى المتعلمين

    By Pearson Languages
    وقت القراءة: 4 دقائق

    يتجاوز تدريس اللغة نقل قواعد القواعد والمفردات. يتعلق الأمر بفتح الثقة لدى الطلاب لاستخدام تلك اللغة في محادثات الحياة الواقعية. الثقة في التحدث هي الجسر الذي يربط التعلم في الفصول الدراسية بالعالم الخارجي.

    في العصر الذي يمكن أن تكمل فيه الحلول الرقمية طرق التدريس التقليدية ، يمكن Mondly by Pearson أن تلعب دورا محوريا في تعزيز ثقة المتعلمين في التحدث.

    لماذا من المهم بناء ثقة الطلاب؟

    قبل أن نستكشف نقاط القوة فيMondly by Pearson ، من الأهمية بمكان أن نفهم سبب أهمية التحدث بالثقة. التواصل هو قلب اللغة ، ومن المرجح أن يستخدم المتحدثون الواثقون مهاراتهم اللغوية بنشاط. إنهم أكثر انفتاحا على المشاركة في المحادثات ، مما يعزز تعلمهم ويعزز الاحتفاظ بشكل أفضل باللغة الجديدة المستخدمة.

    أظهرت الأبحاث أن 52٪ من الإنجليزية المتعلمين يتركون تعليمهم الرسمي دون ثقة في مهاراتهم في التحدث. Mondly by Pearson هو الحل النهائي في مواجهة هذا التحدي وجها لوجه ، مع 500+ دقيقة من ممارسة التحدث الإنجليزيةلبناء مهارات المتعلمين وثقتهم.

    ما الذي يسبب عدم الثقة في التحدث الإنجليزية؟

    هناك العديد من العوامل التي تساهم في عدم الثقة في التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد أو أي لغة في هذا الشأن. يشعر بعض المتعلمين الإنجليزية بالوعي الذاتي عندما لا تتطابق لهجتهم مع ما يعتبرونه اللهجة القياسية أو المرغوبة.

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي نقص فرص الممارسة أو ممارسة التحدث ، خاصة في بيئة داعمة وبناءة ، إلى إعاقة الطلاب من أن يصبحوا متحدثين مرتاحين وطلاقة. إن فهم هذه التحديات هو الخطوة الأولى في التغلب عليها ، مما يسمح للمعلمين بتكييف استراتيجيات التدريس الخاصة بهم لمعالجة هذه المخاوف المحددة وبناء جو تعليمي أكثر شمولا وتشجيعا.

    ما هو Mondly by Pearson؟

    Mondly by Pearson هو تطبيق الإنجليزية لتعلم اللغة يتماشى مع Global Scale of English. مع علم أصول التدريس في بيرسون في جوهره ، يقدم Mondly by Pearson أكثر من 500 دقيقة من ممارسة التحدث. تعمل المحادثات الغامرة التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي والتعرف المتقدم على الكلام ولعب الأدوار الجذابة على تسريع التعلم وبناء الثقة.

  • جلست معلمة على طاولة مع جهاز كمبيوتر محمول وسبورة بيضاء خلفها

    دعم تعلم اللغة وتعليمها - تقديم المتعلمين' صوت

    By Adita Putrianti
    وقت القراءة: 4 دقائق

    في عالم اليوم ، حيث التواصل العالمي ليس مجرد رفاهية بل ضرورة ، فإن وجود فهم قوي لتعلم اللغة أمر ضروري لتوسيع الآفاق. بصفتك معلما ، فإن كونك جزءا من مجتمع داعم يمكن أن يعزز تجربتك التعليمية ويحسن النتائج. وهنا يأتي دور المتعلمين'Voice - ليس فقط كمنصة ولكن أيضا كمجتمع حيوي حيث يجتمع المتعلمون والمعلمون معا للابتكار والتفوق في مجال إتقان اللغة.

    إن فهم تعقيدات اكتساب اللغة والتغييرات في منهجيات التدريس أمر بالغ الأهمية للنجاح في صناعة التعليم. يمكن أن يكون الانضمام إلى المتعلمين"صوت" خطوة مهمة إلى الأمام. سيرشدك هذا المنشور خلال هذا البرنامج ، وكيفية الانضمام ، وكيف أن تصبح جزءا من مجتمع المتعلمين'Voice يمكن أن يثري تجربة تعلم اللغة وتعليمها.

    ما هو المتعلمين'صوت؟

    المتعلمين"صوت هو أكثر من مجرد مجتمع عبر الإنترنت - إنها حركة لتعزيز تبادل المعرفة الجماعية والنمو في تعلم اللغة وتدريسها. تخيل مساحة رقمية تجمع عشاق اللغة من خلفيات متنوعة - الطلاب والمعلمين والمتخصصين اللغويين والأكاديميين - كلهم متحدون بشغفهم بإتقان المهارات اللغوية ونقلها. المشاركة في المتعلمين'الصوت لا يتعلق فقط بالمشاركة السلبية. إنه تحالف نشط نحو التطوير التدريجي لممارسات تعليم اللغة.

    المشاركون - من يمكنه الانضمام؟

    نحن نبحث عن أفراد متحمسين مستعدين للمساهمة والتعلم من مجتمع عالمي مخصص لتعلم اللغة. من بين المشاركين:

    • اللغة المتعلمين: من المبتدئين إلى متعددي اللغات المخضرمين ، يمكن لأي شخص يسعى جاهدا لتعزيز كفاءاته اللغوية أن يجد بيئة داعمة.
    • المعلمون: ويشجع على المشاركة مدرسو اللغات على مختلف المستويات، بدءا من التعليم الابتدائي إلى التعليم العالي، فضلا عن مؤسسات اللغات الخاصة.
    • والدان: أولئك الذين يحرصون على دعم تعليم اللغة لأطفالهم وفهم أحدث الاتجاهات التربوية.
    • موظفو الشركات: الأفراد الذين يستخدمون اللغات في بيئة مهنية والذين يرغبون في توسيع مهارات الاتصال لديهم والمساهمة في أبحاث تعليم اللغة.
    • اللغة المتقدمين للاختبار: المشاركون في مراحل مختلفة من تقييمات الكفاءة اللغوية ، بما في ذلك التحضير والمتقدمين للاختبار والمعلمين المشاركين في النظام البيئي للاختبار.

    ماذا المتعلمينأعضاء الصوت

    الأعضاء مدعوون للمشاركة في أنشطة متنوعة:

    1. التعاون البحثي: العمل في انسجام تام مع الخبراء والأقران في مشاريع أبحاث اللغة.
    2. منتديات المناقشة والندوات عبر الإنترنت: تعزيز المحادثات الجذابة وتعزيز فهمك لاتجاهات تعلم اللغة.

    الانضمام إلىالمتعلمينلا يقتصر الصوت على العالم الافتراضي. إنه التزام ملموس بتطوير قدراتك في تعلم اللغة أو التدريس. إليك كيف يمكن أن يصبح البرنامج جزءا لا يتجزأ من رحلتك اللغوية.

    تجربة المتعلمين"الصوت" - ما الفائدة من ذلك؟

    مجتمع يستمع

    انضم إلىالمتعلمين' صوت وتأكد من أن أفكارك حول تعلم اللغة وتدريسها ليست مسجلة فحسب ، بل يتم منحها المنصة التي تستحقها. إنه مجتمع يقدر كل منظور فريد باعتباره لبنة في أساس تعليم اللغة المبتكر.

    الإثراء المهني والشخصي

    إن المشاركة في المتعلمين'Voice يعرضك لمجموعة من الموارد والتفاعلات التي يمكن أن تثري بشكل كبير تجربة تعلم اللغة وتعليمها. من مشاركة أفضل الممارسات إلى تلقي الدعم وتقديمه ، يعد المجتمع مجموعة ضخمة من فرص النمو.

    دعم مستمر وسحوبات شهرية وحوافز

    بالإضافة إلى تبادل المعرفة ، تقدم المتعلمين' Voice مكافآت ملموسة لمشاركتك النشطة. من السحوبات الشهرية إلى الاعتراف بالمساهمات ، يضمن البرنامج تقدير جهودك والاعتراف بتطلعاتك للتفوق في تعلم اللغة وتدريسها على النحو الواجب.

    كيفية اتخاذ هذه الخطوة الأولى والانضمام إلىالمتعلمين' صوت

    الانضمام إلىالمتعلمين'Voice بسيط ومجز ، مع بضع نقرات تقف بينك وبين منصة قوية للنمو في تعليم اللغة.

    ابدأ بالوصول إلى المجتمع

    قم بزيارة بوابتنا أو امسح رموز QR المتوفرة للوصول إلى رابط "انضم المتعلمينصوتي". العملية سريعة وسيتم الترحيب بك في عالم من الأقران المتشابهين في التفكير المتحمسين للغات. المتعلمين التسجيل هنا ويمكن المعلمون التسجيل هنا

    انشر الكلمة

    بمجرد أن تصبح جزءا من المجتمع ، شارك تجاربك وشجع زملائك وأصدقائك والشبكات الاجتماعية على الانضمام. وكلما زاد عدد أصواتنا، كلما كان الحوار أكثر ثراء وزادت قوة تجربة التعلم الجماعي لدينا.

    ابق على اتصال

    المشاركة النشطة هي المفتاح لتحقيق أقصى استفادة من عضويتك المتعلمين'Voice. سواء كنت تساهم في البحث المستمر أو تشارك رؤيتك في المنتديات ، فإن كل تفاعل هو فرصة للتعلم والنمو.

    صوتك يهمنا

    في الختام ، المتعلمين' صوت هي منصة مبتكرة تعيد قوة التعلم والتعليم إلى أيدي المجتمع. بالنسبة لأولئك الذين يكرسون جهودهم لإتقان اللغات ، فإن هذا ليس مجرد مجتمع - إنه أداة لا غنى عنها يمكنها تعزيز مجموعة مهاراتك ، وتوسيع آفاقك التعليمية ، وحتى توفير الفرصة لتشكيل مستقبل تعليم اللغة.

    انضم إلينا وكن جزءا من مجتمع غني وديناميكي يقدر صوتك ويمنح التزامك بتعليم اللغة. 

  • جلس الطلاب الذين يرتدون الزي الرسمي على طاولات في الفصل الدراسي مع معلم في المقدمة يتحدث إليهم جميعا.

    سد الفجوة: كيفية تزويد المتعلمين الإنجليزية بمهارات لغوية جاهزة لمكان العمل

    By Pearson Languages
    وقت القراءة: 5 دقائق

    يواجه المعلمون في جميع أنحاء العالم تحديا حيويا: سد فجوة تعليم اللغة بين التعليم التقليدي والمتطلبات اللغوية العملية لمكان العمل الحديث. مع تأسيس الإنجليزية كلغة للأعمال التجارية الدولية وفي ضوء بحثنا الجديد الرائد ، لم تكن الحاجة إلى التعليم لمعالجة هذا التفاوت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

    في منشور المدونة هذا ، سنستكشف سبب ضرورة تدريس الإنجليزية من خلال عدسة التطبيق في العالم الحقيقي ، وما يظهره بحثنا حول الفجوة الحالية في تعليم اللغة ، وبعض الأفكار حول كيفية دمج الإنجليزية المعلمين للدروس التي تركز على التوظيف في مناهج التدريس الإنجليزية الخاصة بهم.